الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:36 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
موعد مباراة ليفركوزن ضد وست هام في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة هبوط حاد في أسعار الذهب .. وعيار 21 اليوم يسجل 3245 جنيها للجرام الواحد بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. تشكيل أتالانتا الرسمي لمواجهة الريدز الحملات الرقابية.. محافظ القاهرة يشدد على خفض أسعار رغيف العيش السياحى وضبط الأسواق بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. تشكيل الريدز الرسمي لمواجهة أتالانتا الداخلية تكشف ملابسات تغيب طفل عن منزله بأسيوط تشكيل ميلان المتوقع ضد روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 بث مباشر بجودة فائقة لمباراة ميلان ضد روما في الدوري الأوروبي .. مواجهة ايطالية نارية تخفيضات في أسعار السلع اليوم تصل لـ20%.. التموين ترسل كل ما تريد معرفته عن أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024 ربنا حرمني من الأطفال.. حورية فرغلي تعلن عن مواعيد وأماكن عرض مسرحية رابونزل بالمصري بث مباشر ببلاش مباراة ليفربول وأتالانتا.. مفاجآت كلوب في تشكيل الريدز

الثلاثاء المقبل .. جامعة الأزهر تنظم معرضها السنوي الثاني للكتاب بفرع البنات

تقيم جامعة الأزهر معرضها السنوي الثاني للكتاب برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر يوم الثلاثاء القادم بفرع البنات بمقر كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة وبالتعاون مع مجمع البحوث الإسلامية برئاسة الدكتور نظير عياد، أمين عام المجمع .

ويقام المعرض في مقر كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة بمدينة نصر ويستهدف تيسير الحصول على إصدارات مجمع البحوث الإسلامية بأسعار مخفضة ورمزية للطلاب والباحثين وخلق حالة من الثراء الثقافي والمعرفي لدى طلاب الجامعة وطالباتها بما يدعم قدرتهم على التفكير والإبداع وتحصيل العلوم المختلفة وتأهيلهم بالثقافة وحب الوطن للإسهام بشكل إيجابي في نهضة المجتمع.


جدير بالذكر أن جامعة الأزهر افتتحت معرضًا للكتاب بمقر المكتبة المركزية الأسبوع الماضي وما يزال العمل به مستمرًا حتى يوم الخميس الموافق 4 من نوفمبر القادم بتخفيضات كبيرة وسط إقبال كبير من الباحثين وطلاب وطالبات الجامعة في مختلف الكليات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.