الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:32 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد حزين فتلة يكشف أسرار وخفايا أعماله الفنية مع الأبيارى وعمر متولى فى ثانى حلقات”هنيدي شو”

حزين
حزين

يحل الفنان الشاب محمد حزين فتلة ضيف فى ثانى حلقات برنامج "هنيدي شو" مع النجم محمد هنيدي فى حلقة خاصية يستعيد من خلالها ذكريات فيلم "رمضان مبروك ابو العلمين حمودة" والذي جسد من خلاله شخصية نجل وزير الصحة، ومن المقرر أن يتواجد معه في الحلقة كل من الفنان طارق الإبيارى والفنان عمر متولى.

برنامج "هنيدي شو" يعرض على قناة "المحور" يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في العاشرة مساء

وقال حزين فى تصريح خاص لـ"الموجز" أنه سعيد بالتواجد مع النجم محمد هنيدي وزملائه طارق وعمر حيث أن الفيلم حقق نجاح وشعبية كبيرة لدى الجمهور وشخصيته في العمل كان لها صدى لدى الجمهور، ومن المقرر أن يتحدث خلال الحلقة عن العديد من كواليس واسرار حياته حيث أنه نجح في إنقاص وزنه بشكل كبير وتغيرت ملامح وجهه عن الفيلم، متمنيا أن تنال الحلقة على اعجاب جمهور.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد حزين فتلة هو مسلسل "لحم غزال" مع النجمة غادة عبد الرازق، وشاؤم فيه كل من شريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وشارك في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسلات الشك، وشمس الأنصاري، ربع رومي، تامر وشوقيه وفيلم سامي اكسيد الكربون
والعديد من المسرحيات ومن أهمها مرسي عاوز كرسي و اتنين بلطجيه مع أشرف عبد الباقي تياترو مصر
وتلات ايام في الساحل مع هنيدي، والتى عرضت في موسم الرياض وجده وهى من إنتاج كايرو شو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.