الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

المطربة تنفعل على متابعيها والمخرج يكشف الحقيقة.. سر شائعة زواج أنغام ومجدى الهوارى

مجدى وانغام
مجدى وانغام

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي أخبار حول ارتباط المخرج مجدي الهواري بالمطربة أنغام وذلك بعد حضورها لمسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي".

في أول تعليق له على الأمر قال مجدي الهواري في لقاء له ببرنامج The insider "أنغام اختي وصاحبتي من زمان جدا واحنا فوق مستوى الأشاعات لأن في صلة كبيرة جدا زمالة وصحوبية وأخوة وانا big fan ولما بكتب أنا بحب انغام فأنا Big fan ودي حاجة مفهومة ومش محتاج نكبر الموضوع ودة سخيف أن يطلع يتقال حاجة زي كدة"

يذكر أن أنغام قامت بنفي ارتباطها بمجدي الهواري من خلال تغريدة لها على حسابها بموقع تويتر قالت فيها "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها .. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه"

جمعت المصادفات بين أنغام ومجدي الهواري، خلال الفترة الماضية وكان القاسم المشترك بين هذه التجمعات، هو وجود الفنان محمد الشرنوبي الذي تجمعه علاقة عمل حالية بالهواري من خلال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، وزوجته راندا رياض مديرة أعمال أنغام.

وظهرت أنغام على مسرح كايرو شو، حيث كانت تحضر فعاليات عرض مسرحية ياما في الجراب ياحاوي، وبعد الانتهاء من العرض قدم لها مجدي الهواري وفريق عمل المسرحية وعلى رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، الدعوة لصعود المسرح تحية لها.

كما قدم فريق عما مسرحية ياما في الجراب يا حاوي الدعوة لأنغام للغناء وتوجيه كلمة للجمهور المتواجد في الصالة، وتبادلوا معها كلمات الإطراء والثناء والترحيب والمزاح، وتم التقاط بعض الصور العفوية لأنغام أثناء تواجدها على المسرح، وكان من ضمن المتواجدين بجوارها المخرج مجدي الهواري، وهو أمر طبيعي فهو مخرج المسرحية وتجمعه بها علاقة صداقة أيضاً.

و ما جعل البعض يتكهن بوجود علاقة بين أنغام والهواري، هو نشر مجدي للصور التي أظهرت أنغام إلى جواره على المسرح، عبر حسابه الرسمي على انستجرام والتي كتب معلقاً عليها: «ولما نتكلم عن الحلاوة وعن ليلة حلوة يبقي لازم تكون فيها الحلوة أنغام نورتينا ياغالية، ياما في الجراب ياحاوي».

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها مجدي الهواري، صورة تجمعه بأنغام، فقد سبقها نشره لصورة جمعته بها وبالشرنوبي وراندا رياض أثناء تواجدهم في مدينة الجونة، قبل نحو أسبوعين، وكتب مجدي الهواري معلقا على صورته مع أنغام وقتها: «الحبايب بزيادة».


ويشارك في بطولتها عدد كبير من إياد نصار و نجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.