الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إحنا الثلاثة سكر نباتة.. يسرا تستعيد ذكرياتها مع إلهام شاهين وهالة صدقي

يسرا والهام
يسرا والهام

نشرت الفنانة الكبيرة يسرا مقطع فيديو لها من اللقاء الذي جمعها بصديقات عمرها إلهام شاهين وهالة صدقي، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، والذى تحدثت معهن خلاله عن الأعمال الفنية التي شاركن فيها وأقرب الأدوار لقلبها.

وقالت يسرا عن الدور الذي لعبته إلهام شاهين وكانت ترغب في تجسيده : كنت أرغب في تقديم شخصية وردة في فيلم الهلفوت مع عادل إمام، التي قدمتها إلهام شاهين بعبقرية، وهذا الدور الأقرب لقلبي، بينما قالت إلهام شاهين عن الدور الذي لعبته يسرا وكانت ترغب في تجسيده : دورك في امرأة آيلة للسقوط من أحب الأدوار ليّ.

أما هالة صدقي فقالت لـ إلهام شاهين: شخصيتك في مسلسل البراري والحامول، كان من الأدوار التي تعلقت بها وكنت أرغب في تجسيدها.

وعن بداية تعارفهن قالت يسرا : المرة الأولى التي رأيت فيها إلهام كانت في تونس، وكانت أول مرة تسافر وفي غاية الخجل ولا تخرج من غرفتها، بينما قالت إلهام شاهين عن هالة صدقي: كانت هالة صديقة إخوتي، وهي لها مكانة كبيرة في العائلة، وتعرفنا قبل أن ندخل الوسط الفني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.