الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 08:00 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مباحثات وزير الرى مع مفوض الجوار والتوسع بالاتحاد الأوروبى

عقد الدكتور محمد عبد العاطى وزيرالموارد المائية والرى جلسة مباحثات مع أوليفر فارهيلى مفوض الجواروالتوسع بالاتحاد الأوروبى حيث أثنى عبد العاطى على دور الاتحاد الأوروبى فى دعم قطاع المياه فى مصر سواء من خلال الدعم الفنى أو إتاحة التمويل لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية فى مصر مشيرا إلى أن الاتحاد الأوروبى بمؤسساته المختلفة يعد من أهم شركاء التنمية الأمرالذى يعتبر مثالاً ملموسًا على الشراكة الناجحة بين مصر والاتحاد الأوروبي.

وتناول اللقاء عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها التغيرات المناخية والهجرة والتى يمكن لمصر والاتحاد الأوروبى تعزيز شراكتهما فيها مع العمل سويا لضمان بيئة مواتية للاستثمار فى هذه المجالات.

وأشاراوليفرأن الاتحاد الأوروبى يعطى الأولوية لملف المياه كونه محدد رئيسى للتنمية المستدامة وما يرتبط بها من أبعاد اقتصادية واجتماعية مبديا تفهمه لأهمية نهر النيل بالنسبة لمصر باعتباره المصدرالرئيسى للمياه فى مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة