الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطير جدًا.. بريطانيا تُسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات بـ كورونا

كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الصحة في بريطانيا، اليوم الثلاثاء، تسجيل ارتفاع جديد في عدد حالات الإصابة والوفاة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، سجلت بريطانيا أعلى حصيلة لوفيات فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، منذ أوائل مارس الماضي.

وأبلغت الحكومة البريطانية عن 263 حالة وفاة جراء فيروس كورونا، وهو رقم أعلى تم تسجيله منذ 3 مارس في نهاية الموجة الثانية للوباء، عندما تم رصد 315 حالة وفاة.

واعترف مستشار علمي كبير في حكومة بوريس جونسون بأنه تمت مناقشة قيود "الخطة ج"، إذا ساءت وارتفعت حالات فيروس كورونا.

وقالت البروفيسور لوسي تشابل، كبيرة المستشارين العلميين في وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية، أمام لجنة برلمانية إنه تم "اقتراح" تدابير أخرى تتجاوز الخطة ب.

ونفت الحكومة التقارير التي تفيد بأنها تستعد لإجراءات مثل حظر الاختلاط المنزلي في إنجلترا هذا الشتاء إذا استمرت الحالات في الارتفاع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.