الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:41 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس لجنة الحكام يكشف حقيقة طلب حكام أجانب لمباراة القمة

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام أن اتحاد الكرة لم يتلقى أى مخاطبات رسمية من الأهلى والزمالك بشأن استقدام طاقم تحكيم أجنبى لمباراة القمة حتى الآن.

وأضاف خلال تصريحات له اليوم أنه حتى هذه اللحظة لم يطلب أى ناد حكما أجنبيا لإدارة مبارياته، ومباراة القمة حتى الآن بحكام مصريين ما لم يطلب أى من الفريقين حكما أجنبيا وبقول متخافوش من الحكام المصريين اللى هيغلط هيتحاسب".

وتابع عصام عبد الفتاح "يجب طلب حكام أجانب قبل 15 يوماً من موعد أى مباراة، وحتى الآن لم يصلنا خطاب رسمى من الناديين والمباراة موعدها فى 5 نوفمبر المقبل، ولو رأيت أخطاء من الحكام سوف أتحدث عنها ولن أخفيها و25 ألف دولار قيمة طلب حكام أجانب لأى مباراة فى الدورى".

وقال عبد الفتاح " نقيم حالياً معسكر إعداد للحكام من أجل أمم أفريقيا وهناك سبعة حكام مصريين ومازالت الفرصة سانحة واللى هيجتهد فى أمم افريقيا الكاميرون هيلاقى فرصته فى كأس العالم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة