الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس الرومانى : ندعم الجهود المصرية لإيجاد حل لأزمات الشرق الأوسط وإفريقيا

أكد الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس دعمه لجهود مصربالتعاون مع الشركاء الدوليين من أجل إيجاد السبل لحل الأزمات فى الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضاف الرئيس الرومانى خلال مؤتمرصحفى مشترك مع الرئيس السيسي بقصر الاتحادية: "رومانيا حافظ على مرالعقود على موقفها المتوازن والمتفق مع القانون الدولى من جميع الأزمات التى تضررمنها الشرق الأوسط".

وشدد يوهانيس على أن بلاده تدعم ضرورة تطبيق زيادة الثقة في العلاقات الفلسطينية والإسرائيلية وتهيئة الأوضاع لاستئناف المفاوضات المباشرة من أجل التقدم في حل الدولتين باعتباره الحل الوحيد للتطلعات المشروعة للدولتين فضلا عن حل الأزمة السورية، بعدما خلفت مآسى كبيرة وولدت هجرة كبيرة أثرت بشكل سلبى على الدول المستضيفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.