الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:27 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الفيشاوى يعلن موعد طرح فيلم ”ريتسا”

الفيشاوى
الفيشاوى

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن صورة البوستر الرسمي لأحدث أفلامه “ريتسا”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق أحمد الفيشاوي علي الصورة، كاتبًا: “قريباََ بجميع دور العرض فيلم ريتسا، إنتاج شركة الجذور وتأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري وتصوير مارك عاوني”.

وأعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن مشاركة فيلمه الجديد ريتسا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى والذى من المقرر أن تنطلق دورته الثالثة والأربعين في الفترة 26 نوفمبر المقبل حتى 5 ديسمبر المقبل.

وكشف الفيشاوي عن شخصيته فى العمل في لقاء مع برنامج "et بالعربي" وهى الراوي منصور الذي يكتب ضمن أحداث الفيلم رواية عن قصة الفيلم ريستا وهي 3 ألوان من الحب ومن خلال كتاباته بيتم اكتشاف شخصيات الفيلم وعلاقتهم ببعض".

فيلم "ريتسا" بطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوى وعائشة بن أحمد وأمير المصرى ومريم الخشت وكارولين عزمى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسرى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.