×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 6 ديسمبر 2021 11:57 مـ 2 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

أيتن عامر تروج لمسرحيتها الجديدة ”سلام مربع” مع محمد هنيدي

أيتن وهنيدى
أيتن وهنيدى

نشرت الفنانة أيتن عامر صور من كواليس مسرحية "سلام مربع" بصحبة الفنان محمد هنيدي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت أيتن عامر علي الصور، كاتبة: “معادنا 1 نوفمبر فى #موسم_الرياض على مسرح بكر الشدى #البوليڤارد بإذن الله فى انتظاركم”.


وقالت النجمة أيتن عامر، إنها تواصل حاليا بروفات مسرحيتها "سلام مربع"، مع النجم محمد هنيدي.

وسبق أن شوَّقت الفنانة أيتن عامر جمهورها، لمسرحيتها الجديدة “سلام مربع” والتي سيتم عرضها في السعودية.

ونشرت أيتن عامر، البوستر الخاص بالمسرحية، وعلقت عليه: “‏سلام مربع لكل أهل السعودية، استنونا في ⁧‫#موسم_الرياض‬⁩ يوم 26 أكتوبر، ‏وحشتوني أوي أوي، وأشوفكم على خير قريبا”.

وسبق أن كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن موعد عرضَ مسرحية "سلام مربع" للفنان محمد هنيدي ضمن موسم الرياض.

وكتب تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مسرحية سلام مربع للنجم الكبير محمد هنيدي، أولى مسرحيات موسم الرياض، على مسرح بكر الشدي، في البوليفارد، بتاريخ 26 أكتوبر إن شاء الله".


يذكر أن الفنانة أيتن عامر، أعلنت عبر حسابها على إنستجرام، تحضيرها لأغنية مع المطرب والملحن عمرو مصطفى، ونشرت صورة تجمعهما، مصحوبة بتعليق: أغنية هتنزل قريب، هتبقى مفاجأة، وهتعجبكوا أوي أوي، في تاني تعاون مع الفنان المتميز عمرو مصطفى

محمد هنيدي أيتن عامر سلام مربع

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:57 مـ
2 جمادى أول 1443 هـ 06 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes