الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 05:17 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

معلول ينتظم فى تدريبات الأهلى الجماعية اليوم

ينتظم على معلول الظهيرالأيسرللنادى الأهلى اليوم فى تدريبات فريقه الجماعية استعداداً لمواجهة البنك الأهلى المقررلها الثامنة مساء الاحد المقبل على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدورى الممتاز.

واكتفى على معلول بأداء تدريبات منفردة فى مران الأمس وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية بشكل منفرد للتخلص من الإجهاد العضلى وذلك ضمن البرنامج الذى يقوم الجهازالفنى بتنفيذه لتخفيف الحمل البدنى على بعض اللاعبين.

وأغلق على معلول ظهيرأيسرفريق الكرة بالنادى الأهلى الباب أمام العروض التى وصلته الأيام الماضية من أندية خليجية للرحيل لأحدها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل،وأكد معلول أنه يُفكر حالياً فى ارتباطات الأهلى المختلفة محلياً وأفريقياً، كما أن مفاوضات تجديد عقده مع القلعة الحمراء لم تُغلق بل مازالت قائمة، وهناك اتفاق شبه نهائى على التجديد والبقاء فى ظل حاجة الأهلى لجهوده الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.