الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب تعلق على أزمة زين مالك وجيجي حديد بشكل مختلف

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب على التعليق على أزمة المغني زين مالك وصديقته جيجي حديد، بعد اتهامه بضرب والدتها "يولاندا"، علي طريقتها الخاصة.

وكتبت سمية عبر حسابها على تويتر مقدمه دعمها الكامل لزين مالك، لأن من وجهة نظرها والدة جيجي حديد هي سبب الأزمة.

وقالت سمية الخشاب: "قلبي معاك يا زين أنت وجيجي وبنتكم المسكينة، أنا عارفة أن يولاندا الحرباية هي اللي بوظت الأمور وده بيفسر أنه دايما تدخل الآخرين فالعلاقات هو اللي بيخربها وساعات الأهل بيبقوا سبب أساسي في تدمير الأسرة.

وكان زين مالك أصدر يبانًا حول الاتهامات الموجهة له بضرب يولاندا حديد والدة صديقته ووالدة ابنته جيجي حديد.

جاء في البيان الذي نشره مالك عبر حسابه بموقع تويتر : "كما تعلمون جميعًا، أنا شخص عادي وارغب بشدة في إنشاء مساحة آمنة وخاصة لابنتي تكبر فيها، مكان لا تُطرح فيه شؤون الأسرة الخاصة على المسرح العالمي ليقوم الجميع بالاطلاع عليها".

وتابع: في محاولة لحماية هذه المساحة بالنسبة لها، وافقت على عدم الاعتراض على الادعاءات الناشئة عن خلاف بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي الذي دخل المنزل بينما كانت شريكتي بعيدة عنه عدة أسابيع، وكان هذا ولا يزال ينبغي أن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو في الوقت الحالي أن هناك انقسامًا، وعلى الرغم من جهودي لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لي بمشاركة ابنتي بالطريقة التي تستحقها، فقد تم تسريبها للصحافة".

يذكر أن زين مالك وجيجي حديد استقبلا أول أبنائهما "خاي" في 2020.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.