الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تصريحات خطيرة من شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

تعهد محمود عبدالرازق «شيكابالا» قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجماهير الزمالك بالحصول علي كل البطولات أبرزها بطولة دوري أبطال افريقيا، لدينا تركيز من أول مباراة في البطولة على التتويج بها. م

وقال أن لاعبي الفريق كان لديهم اصرار كبير على التتويج ببطولة الدوري في الموسم الماضي.

واضاف شيكابالا في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»، :الناس كانت فاكرة إن الزمالك هيقع في المباريات الأخيرة للدوري الموسم الماضي، ولكن لمنا نفسنا ونجحنا في التتويج بالدوري.

وتابع: في أخر 7 مباريات، كنا لا نذهب إلى منازلنا، تعبنا طول الموسم، لذلك كان يجب على اللاعبين عدم التقصير في أخر 7 مباريات و معسكر برج العرب فرق مع اللاعبين على رأسهم التونسي حمزة المثلوثي.

وأوضح: قادرون على الحفاظ على بطولة الدوري للموسم الثاني والزمالك هذا الموسم أقوى من الموسم الماضي، بعد عودة اللاعبين المعارين على رأسهم مصطفى فتحي والمغربي محمد أوناجم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.