الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 10:48 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رحمى تشوق جمهورها لحكايتها مع ميرفت أمين من مسلسل ”إلا أنا”

ياسمين رحمى
ياسمين رحمى

تنافس الفنانة ياسمين رحمي في موسم الدراما حاليا من خلال مسلسل "إلا أنا" بحدوتة "حكايتي مع الزمان" التي ستعرض اليوم، وهي بطولة النجمة مرفت أمين والفنانة الكبير أحمد خليل، بالإضافة لمشاركة كم كبير من النجوم منهم أشرف زكي.

وقالت ياسمين فى منشور لها عبر "فيس بوك" روجت من خلاله للعمل:" شوفوني من النهارده الساعه ٨ علي قناه dmc TV في مسلسل إلا انا قصه (حكايتي مع الزمان)
بطوله النجمه ميرفت امين
اخراج Ahmed Hassan
تأليف Amin Gamal
مدير تصوير Tamer Jo
انتاج AROMA
و يارب بالخير و النجاح".

وتقدم من خلال الحكاية شخصية فتاة تدعى"ولاء " تعمل في مجال المبيعات "سيلز" لدى معرض سيارات يمتلكه الفنان الكبير احمد خليل ، وفي نفس الوقت هي مخطوبة لزميلها في العمل الفنان عصام السقا، وهي فتاة متطلعة جدا، مما يعرضها للعديد من المشكلات فى العمل".

"حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، و"بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، و"على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.

والحكاية الجديدة بطولة ميرفت امين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم ايهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جوده، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن ،وستبدأ قناة dmc في عرض حلقات "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا انا" اليوم السبت الساعة 8 مساء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.