الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب تثير الجدل بوصلة رقص جريئة ”فيديو”

سمية
سمية

اشعلت الفنانة سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، بوصلة رقص جريئة على أغنية عمرو دياب "يا هناه اللي انت بتبقى معاه"، وظهرت من خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وهى مرتدية فستان أزرق اللون، ووضعت رمز العين الزرقاء وقلب أزرق.

وأثار رقص الفنانة سمية الخشاب جدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فقال مراد "اهم شي الأزرق عشان العين"، وعلقت تروية قائلة "حاسبي الموجات الكهرومغناطيسية اللى بتطلع من الأزرق".

وأضاف نوف "الأزرق بيطرد طاقة الحسد"، وعلق حماد قائلًا: "انتي ممثلة أم راقصة؟ حددي الهدف عشان نخاطبك بالفنانة سمية أو الراقصة سمية؟".

وكانت الفنانة سمية الخشاب أثارت الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها عن قوة اللون الأزرق في منع الحسد.

وكانت سمية قالت لبرنامج The Insider أن اللون الأزرق به موجات تخترق الموجات الكهرومغناطيسية الضارة الخارجة من عيون الحسد، ويرد هذه الموجات لصاحبها، وهذا سبب ارتداء الخرزة الزرقاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.