الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:07 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل تعرض نجلة نشوى مصطفى للتحرش

نشوى
نشوى

فاجأت الفنانة نشوى مصطفى، جمهورها بالكشف عن تعرض نجلتها للتحرش، خلال قيادتها سيارتها على طريق الهرم المنصورية، مشيرة إلى أنها فُزعت من الموقف لشدة خوفها.

وقالت الفنانة نشوى مصطفى على حسابها الشخصي بـ فيس بوك: النهاردة بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهى سايقة على كوبرى ناحية الهرم المنصورية.

وتابعت الفنانة: وكلمتني وهي مفزوعة قلت لها حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات سافلة زي ماهو في الصورة كده، الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

وفي وقت سابق، قالت الفنانة نشوى مصطفى إنها سعيدة بعودة الفنان توفيق عبد الحميد من جديد للساحة الفنية، بعد غياب طال السنوات الماضية، ومشيرةً إلى أن الفن سيشهد أعمالًا عظيمة في الفترة المقبلة، واصفةً توفيق عبد الحميد بـ الأستاذ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.