الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 07:03 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدى يغنى بالإنجليزية فى أول أيام عرض مسرحية ”سلام مربع”.. إليك التفاصيل

سلام مربع
سلام مربع

شارك الشاعر أيمن بهجت قمر جمهوره بمنشور عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر " كشف من خلاله عن خطوة جديدة له في عالم التأليف الغنائي، وهي الكتابة لأول مرة باللغة الإنجليزية.

وأعلن أيمن بهجت قمر أنه كتب أغنية بالإنجليزية سيقدمها الفنان محمد هنيدي في مسرحيته "سلام مربع".

وقال أيمن بهجت قمر : " النهارده هيشهد التاريخ وهيكتب أول خطوة للعالمية ..أول اغنيه ليا باللغه الانجليزيه من كلماتي ومن الحان عمرو مصطفى وغناء المطرب العالمي الفنان محمد هنيدي مع أول يوم عرض لمسرحية سلام مربع بموسم الرياض كونجراتيليشنز لفريق العمل".

ويقدم محمد هنيدى في مسرحية "سلام مربع"، دور مطرب شعبي، ويشاركه في البطولة مجموعة من النجوم محمد ثروت، وآيتن عامر، وميرنا نور الدين، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتعرض المسرحية على مسرح بكر الشدي، ابتداء من اليوم 1 نوفمبر.

جدير بالذكر أن محمد هنيدي يعرض له حاليا فيلم "الأنس والنمس" مع منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول قصة وإخراج شريف عرفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.