الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليق صادم.. مى كساب ترد علي شائعة انفصالها عن زوجها

مى واوكا
مى واوكا

حرصت الفنانة مي كساب على كشف حقيقة الشائعات التي ترددت عن انفصالها عن زوجها المطرب محمد صلاح الشهير بـ “أوكا” في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتبت مي كساب: زهقت منكم بجد مش عارفه عاوزين تطلقونا ليه يخرب بيت التريند ع الريتش اللي من يوم ما طلع ما شفناش خير.. اتقوا الله أنا عندي ٣ عيال وأهل بيزعلوا علينا وجمهور ارقي منكم برضه بيزعل علينا ربنا يشفي بجد".

وكانت الفنانة مي كساب قدمت مؤخرًا دور البطولة في حدوتة "عقبال عوضك" ضمن مسلسل "زي القمر" للمنتجة مها سليم وسينرجي، وحققت مي كساب نجاحا كبيرا، ولاقى العمل رواجًا واسعًا.

وحكاية "عقبال عوضك" من بطولة مى كساب وهالة فاخر، من إخراج معتز حسام، وتظهر مي في دور مدرسة رياضيات وتناقش فكرة تأخر الزواج في إطار درامي مشوق، والعمل من إنتاج مها سليم وسينرجي، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.