الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب يكشف عن موعد طرح ألبومه الجديد ”عيشنى”

عمرو دياب
عمرو دياب

اعلن الهضبة عمرو دياب عن تفاصيل ألبومه الجديد "عيشني"، والذي يواصل تحضيراته حاليا، وعبر عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول حفله الأخير في معرض إكسبو دبي.

وقال في لقاء مع برنامج اي تي بالعربي، في كواليس حفله الكبير في معرض إكسبو دبي: "سعيد بمشاركتي في معرض اكسبو دبي خاصة وأنني أحب دبي وقضيت فيها وقتا طويلا، كما انني سعيد بكوني فنان مصري وأمثل مصر في هذا الحدث لأن مصر هي الأهم دائما لي".

وأضاف عمرو دياب : اننى قضيت نصف حياتى هنا فى دبى واعتبرها بلدى الثانى بعد بلدى الحبيبة مصر".

وتابع الهضبة: "سعيد برد فعل الجمهور وأتمنى دائما أن أكون عند حسن ظنهم في أي خطوة"، وحول ألبومه الجديد قال عمرو دياب: "مازلت أعمل في الألبوم وبإذن الله سأطرحه خلال شهر ديسمبر القادم".

وكان الهضبة قد أحيا حفلا كبيرا في معرض إكسبو دبي 2020 وشهد الحفل حضورا جماهيريا غير مسبوق لأي نجم عربي.

وقدم الهضبة مجموعة من أجمل أغنياته سواء الجديدة والتي طرحها هذا الصيف أو أغنياته القديمة التي مازال جمهوره يرددها في جميع حفلاته.

وأثار الفنان عمرو دياب، كثيرا من الجدل حول علاقته بالفتاة التي ظهرت معه مؤخرا، ونشر صورها عبر حسابه بتطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.