الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:21 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارول سماحه فى ورطة بسبب أغنية ”يا شباب يابنات”

كارول
كارول

حرصت الفنانة كارول سماحة على نفى قصة تشجيعها على عدم الزواج من خلال كلمات أحدث أغنياتها "يا شباب يا بنات"، حيث تعرضت لهجوم حاد بسبب كلمات الأغنية.

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، أوضحت كارول سماحة أنها استوحت فكرة الأغنية من مقولة للفيلسوف سقراط، عندما سُئل هل الأفضل للإنسان أن يتزوج أم يبقى أعزب، فرد بأنه في الحالتين سيندم، وكانت فكرة تحويل هذه المقولة إلى أغنية تراودها دائما.

وقالت كارول سماحة: "ناس كتير قالوا بتشجعينا ما نتجوز، قلتلهم لأ واضحة، أنا بقول شو ما عمل الإنسان مش راضي، بالنهاية افرحوا وعيشوا حياتكم، عيشوا اللحظة وعيشوا يومكم."

وصدر كليب أغنية "يا شباب يا بنات" عبر قناة الشركة المنتجة لايف ستايلز ستوديوز الرسمية بموقع يوتيوب بتاريخ 22 أكتوبر، وتعاونت كارول سماحة فيه مع المخرجة بتول عرفة، في ثالث تعاون يجمعهما بعد أغنية Bon Voyage وأغنية "شكرا"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع ألكسندر ميسكيان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.