الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:38 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين تقضي الحوائج وتوسع الأرزاق.. اغتنم نفحات الصلاة النارية

بعد تصدرها التريند.. ياسمين رحمى تكشف لـ”الموجز” كواليس حكايتها مع ميرفت أمين فى”إلا أنا” وعلاقتها بـ عصام السقا

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

قالت الفنانة ياسمين رحمى فى تصريح خاص لـ"الموجز" أنها سعيدة بنجاح شخصية ولاء فى حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" مع النجمة ميرفت امين، مشيرة أنها كانت متفائلة بنجاح العمل حيث أنها منذ فترة ليست قليلة تحقق نجاحات بأعمالها ما جعلها تتمنى أن تدوم وتعمل على ذلك.

واضافت أنه تم ترشيحها للعمل من قبل مخرج العمل أحمد حسن معبرة عن سعادتها بالعمل معه حيث أنه مخرج شاطر ومتميز ويستطيع استغلال موهبة الفنان وإجباره على تقديم كل ما لديه.

واشارت أنها محظوظة بالعمل أمام ميرفت امين حيث أنها شخص هادى جدًا لا تشعر بكونك مع نجمة كبيرة ليس لها أي طلبات ولا اعتراضات وتمنح من أمامها الثقة والمساحة للابداع، مشيرة أنها تعلمت منها الكثير، حيث أن هدوئها دليل على ثقتها في نفسها، وأدائها، أما باقي طاقم العمل فهم شباب ما فتح المجال لتقارب الأفكار وخلق جو كوميدي داخل كواليس العمل، وخاصة النجم الشاب عصام السقا.

وقالت أنها تواصل حاليا تصوير مسلسل "تحت نفس السماء" بطولة مروة عبد المنعم وكريم ابو زيد ومجموعة شباب من سوريا والسودان لانه يناقش حياة المغتربين في مصر والمشكلات التى تواجههم وهو من تأليف رأفت رضا وإخراج محب وديع وإنتاج ارب سكوب.

يذكر أن رحمى تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعى بعد نجاح شخصيتها في مسلسل «إلا أنا»، ضمن حكاية «حكايتي مع الزمان» بطولة الفنانة ميرفت أمين، وخاصة مشهد خيانتها لخطيبها الذي يقوم بدوره الفنان الشاب عصام السقا، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلبت منه 5 آلاف جنيه لشراء بعض الملابس، ولكنها ذهبت لتشتري هدية إلى حبيبها الآخر.

"حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، و"بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، و"على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.

والحكاية الجديدة بطولة ميرفت امين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم ايهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جوده، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن ،وستبدأ قناة dmc في عرض حلقات "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا انا" اليوم السبت الساعة 8 مساء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.