الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:56 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مايان السيد فى ورطة بسبب إطلالة جريئة.. إليك التفاصيل

مايان
مايان

اثارت الفنانة مايان السيد جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بعد هجومها على متابيعها اللذين علقوا على ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي والحركات العفوية التي كانت تقوم بها أمام كاميرات المصورين.

وخلال تواجدها للمرة الاولى في مهرجان الجونة السينمائي حرصت مايان السيد على استعراض إطلالتها في كل مرة تظهر فيها على السجادة الحمراء مما عرضها للانتقادات والسخرية بسبب تعمدها إظهار "إبطها" في كل صورة من خلال رفع يديها للأعلى، ولم يتوقف الأمر عند مهرجان الجونة بل تقوم مايان بهذا الأمر في كل جلسة تصوير جديدة.

ووصلت حالة الجدل إلى تساؤلات العديد من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الروتين الذي تستخدمه مايان كي يظهر إبطها بهذا الشكل.

وعبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة تويتر ، كتبت مايان السيد تغريدة تعبر عن استيائها من تلك الانتقادات والسخرية وقالت "انا حرة، ارفع دراعي انزل دراعي انا حرة.. انا مليش دعوة بعقدكوا و مليش دعوة بتريقتكوا و مليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بـ"باطي" ربنا يشفي. كان لازم ارد.

يشار إلى أنها حضرت في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لأول مرة، وهو ما جعلها تعبر عن سعادتها الشديدة منذ وصولها إلى مدينة الجونة، إلى جانب تصريحها بمدى سعادتها بخوض تجربة التواجد في المهرجان السينمائي وحضور فعاليات دورته الخامسة.

جدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بثلاث أعمال وهم "حرب أهلية" مع يسرا وباسل الخياط وجميلة عوض، مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري ومسلسل "لعبة نيوتن" مع منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.