الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:27 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حلمى يهنئ محمد حماقى بعيد ميلاده

حماقى وحلمى
حماقى وحلمى

حرص النجم أحمد حلمى على تهنئة صديقة المطرب محمد حماقي بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما من كواليس أغنية " واحدة واحدة"، من فيلم "جعلتني مجرما"، وصورة حديثة أخر تجمعه مع حماقي.

ونشرها أحمد من خلال خاصة القصص القصير علي الانستجرام الخاص به وعلق عليها بـ "كل سنة وانت طيب يا حمادة يا عشرة يا جميل..عقبال مليون سنة صحة وسعادة وحب ونجاح".

وعلي جانب اخر احتفل النجم أحمد حلمي بقرب حلول فصل الشتاء على طريقته الخاصة، ونشر حلمي صورة له عبر حسابه بموقع "انستجرام"، ويرتدي فيها ملابس شتوية مميزة، مصحوبة بتعليق :"يا أهلا بالشتا"، كما عبرت زوجته النجمة مني زكي عن إعجابها بالصورة، حيث علقت علي الصورة بمجموعة قلوب، فيما حصدت الصورة عدد كبير من الإعجابات فور نشرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.