الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:15 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية 12 فتاة رفضن الزواج من سليمان عيد والحب الأول فى حياته

سليمان عيد
سليمان عيد

اثار الفنان سليمان عيد جدلًا واسعًا بعد حديثه عن ذكريات واسرار في حياته حيث كشف أنه تقدم لـخطبة 12 فتاة لكنه اترفض، وأبرز أسباب رفضه كانت بسبب عمله في التمثيل.

وأضاف سليمان عيد خلال حوارة ببرنامج "سهرانين" تقديم الفنان "أمير كرارة" على قناة" ON": “أول بنت اعجبت بيها كانت في أولى اعدادي، وعرفت بعدين أنها أخت صاحبي، وكتبتلها شعر يعبر عن استحالة الوصول اليها”.

وعن قصة حبه الأولى قال " كنت لسه في أولى إعدادي وحبيت بنت في خمسة ابتدائي".

عرض الفنان "أمير كرارة" صورة تجمع كل من الفنان سليمان عيد والفنان صلاح عبد الله، ليعلق عيد على الصورة، قائلا: "أيام الشقاوة..شايفن الشعر يا جماعة..دا شعري بجد والله"، ليبادره "كرارة" قائلا:"شعرك كان تقيل إيه اللي حصل دا".

وتحدث "سليمان عيد"، عن ذكرياته، قائلا:" شعري كان تقيل بس قدام مفيش شعر..وفي مرة كنت قاعد مع بنت معجب بيها وشعري اللي مخبي بيه الجزء اللي قدام طار"، متابعا: البنت أول ما شافت راسي كدا قامت جريت".

تحدث الفنان “سليمان عيد” عن كواليس العمل المسرحي وقصة عن أداء الفنان صلاح عبد لله لشخصية "عطيل"، قائلا:" كنا بنعمل مسرحة عطيل سوا وكنت واثق أني هقوم بدور عطيل عشان لوني أسمر زيه".

تحدث عن مهارته في إلقاء النكات، قائلا:" كنت بعمل فيلم ماتيجي نرقص وكتبت النكت بتاعته".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.