الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:41 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ مايا دياب بعد تعرضها لوعكة صحية

مايا
مايا

يتابع عشاق الفنانة مايا دياب الحالة الصحية لها بعد تعرضها أمس لتسمم حاد.

وكشف مصدر مقرب من مايا دياب في تصريحات لـ"ET بالعربي" أنها الآن بصحة جيدة بعد تلقي الأدوية العلاج اللازم، موضحا أنها لم تدخل المستشفى بل تلقت العلاج من الأطباء في المكان التي كانت تتواجد فيه وتحاول أن تأخذ قسطاً من الراحة لمعاودة نشاطها.

على صعيد آخر تستعد مايا لإحياء حفلاً غنائيا في تركيا في 27 نوفمبر الجاري.

يذكر أن مايا دياب تعرضت لوعكة صحية شديدة نُقلت على أثرها لأحد المستشفيات في بيروت، إثر حدوث تسمم حاد.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للفنانة مايا دياب أثناء تواجدها اليوم الخميس، بأحد مستشفيات بيروت إثر إصابتها بتسمم حاد.

وظهرت الفنانة مايا دياب من خلال مقطع الفيديو علي فراش احدى المستشفيات، حيث كان الطبيب المعالج لها يقوم بمعالجتها أطلت الفنانة مايا دياب في أحدث صور شاركت بها عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام» بحذاء وصف بـ«الغريب» .

وعرضت قناة ONE TV Lebanon فيديو لمايا دياب أثناء تواجدها بالمستشفى لإجراء الإسعافات اللازمة لها من قبل الأطباء.

وعلق الحساب الرسمي للقناة على الفيديو: «مايا دياب تتعرض لـ تسمم حاد ».

كانت الفنانة مايا دياب ظهرت خلال إطلالتها الأربعاء وهى ترتدي الملابس السوداء وحذاء عال بتصميم «غير مألوف» جذب أنظار المتابعين إليه، وقالت أحد المتابعين من خلال التعليقات على حذائها: «شو نوع السيارة التي تلبسيها؟»، وتابع آخرون: «شو لابسة برجلك؟» واستكمل حساب ثالث: «حذاء بيضحك».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.