الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نور نجلة عمرو دياب تكشف سر حديثها باللغة الإنجليزية

نور
نور

تعتبر نور نجلة الهضبة عمرو دياب من أكثر أبناء النجوم ظهورًا على السوشيال ميديا، وإثارة للجدل من خلال حديثها، وملابسها وكشفها عن أسرار حياتها، ولكن ما يثير حيرة متابعيها، هو عدم قدرتها على الحديث باللغة العربية أمام متابعيها على حسابها الشخصي عبر انستجرام، حيث أنها من الانفلونسرز النشطاء عليه، ودائمي الظهور في بث مباشر مع متابعيها للإجابة على أسئلتهم.

وظهرت نور عمرو دياب خلال بث مباشر، متحدثةً خلاله بالكامل باللغة العربية، كاشفةً سبب عدم تحدثها بالعربية، قائلةً، إن جميع أصدقائها لا يتحدثون سوى الإنجليزية وكذلك أخوتها ولا يعرفون التحدث باللغة العربية، لذا لم يراها الجمهور من قبل متحدثةً بالعربية

وأضافت نور عمرو دياب: أحيانًا أشعر بالخجل من التحدث بالعربية، مضيفة: لازم اشغل مخي وأكون متعودة، ولم استطيع التحدث بالعربي طوال الوقت لأن أخواتي يتحدوثن الإنجليزية فقط.

في وقت سابق، ظهرت نور دياب، ووالدتها شيرين رضا في فيديو بث مباشر عبر حسابها بموقع انستجرام، وذلك للرد على بعض الأسئلة التي يطرحها عليها متابعوها، وطلبت شيرين من ابنتها استكمال الحديث باللغة العربية حتى يفهم الجميع ردودها على الأسئلة الموجهة لها، إلا أن نور عمرو دياب فشلت بالحديث بالعربية، والإجابة على كل الأسئلة وقالت إنها تشعر بحالة من الخجل لأنها لا تجيد العربية وذلك بسبب وجودها خارج مصر منذ فترة طويلة وحديثها الذي اعتادت عليه كان دائمًا باللغتين الإنجليزية أو الإسبانية.

كانت الفنانة شيرين رضا وجهت رسالة قاسية للمتنمرين على ابنتها نور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها اتخذت قرارا بعدم قراءة التعليقات السلبية، ولكن سترد على منتقدي ابنتها، خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة تقديم الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: بيقلولوا لها شكلك عامل كده ليه؟.. نفسي بقى يوروني هما شكلهم إيه؟!. أنا أصلا أكبر متنمرة في الدنيا، لما حد يجي يتنمر على بنتي هشطفه وأزرعه في الأرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.