الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:51 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسي يفتتح اليوم معرض ومؤتمر النقل الذكى واللوجيستيات

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الدورة الرابعة لمعرض ومؤتمرالنقل الذكي واللوجيستيات والتحول للنقل الأخضرالذي يعقد تحت رعايته.

وصرح السفيربسام راضى المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بأن الدورة الحالية للمعرض التي تعقد تحت شعار" الطريق إلى 2030 " يشارك بها كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجالات وسائل النقل الجماعى الحديثة والسكك الحديدية والأنفاق والطرق والموانىء بمختلف انواعها كما يعتبرالمعرض فاعلية هامة لتبادل الخبرات والتجارب الحديثة في قطاع النقل.

كما يهدف المعرض إلى التعرف علي الطفرة النوعية والجهود الكبيرة التي شهدتها مصرفي جميع مكونات وجوانب هذا القطاع خلال السنوات الماضية بالتكامل مع المنظومة الحديثة لشبكة الطرق والمحاورعلي مستوي الجمهورية فضلاً عن استراتيجية الدولة بالتركيزعلى وسائل النقل الأخضرالمستدام الصديقة للبيئة بالإعتماد علي الطاقة الجديدة والمتجددة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.