الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:58 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حادث مروع.. أول رد فعل لمحافظ الجيزة على انفجار أسطوانه غاز بالعمرانية

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

نعى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وكافه القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة المتوفين اثر حادث انفجار اسطوانه غاز بعقار بشارع السيد أحمد بمنطقه داير الناحية بحي العمرانية .
وأعرب محافظ الجيزة، عن خالص التعازي والمواساة لأسر المتوفين داعين المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته مع تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين وتأكيده على تقديم الرعاية الصحية الكاملة لهم حتى تمام شفائهم .
وكلف محافظ الجيزة مديرية التضامن الإجتماعي بتقديم كافه أوجه الدعم اللازمه والإعانات الفورية لاسر المتوفين والمصابين والوقوف بجانبهم وتذليل كافه العقبات أمامهم
كما كلف محافظ الجيزة حى العمرانية ولجنه المنشأت الأيلة للسقوط بمعاينة العقارات المجاورة للعقار المتأثر بالحادث للتأكد من السلامه الإنشائية لهم حفاظاً علي سلامه المواطنين.

من جهتها كشفت الأجهزة الأمنية، عن وفاة 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حادث تسرب غاز من ماسورة الغاز الطبيعي، بأحد العقارات المتواجدة بحي العمرانية التابعة لمركز شرطة الطالبية بمحافظة الجيزة.

وتبين بعد إجراء الفحص والتحريات الأولية، أن تسرب الغاز بالعقار المشار إليه، أدى إلى انهيار العقار وبعض حوائط العقارات المجاورة له وسقوط ضحايا ومصابين.

وأسفر الحادث عن وفاة طفلين يبلغان من العمر 15 و4 سنوات، وأصيبت والدتهما وشقيقهما، بينما أصيب في العقار المجاور شخصان ووفاة زوجين يبلغان من العمر 64 و60 عامًا.

وكشفت التحريات أيضًا عن حدوث تلفيات بالعقار محل الواقعة، حيث سقط السلم الخاص العقار المكون من ثلاثة طوابق بأكمله، بحانب حائطين، فيما تأثر العقار المجاور وسقط منه 6 حوائط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.