الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا تطلب من جمهورها الدعاء لـ سهير البابلي

سهير ودينا
سهير ودينا

نشرت الفنانة دينا، صورة للفنانة سهير البابلي، وطالبت من جمهورها ومتابعيها، بالدعاء لها بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

وعلقت دينا : "دعواتكم للفنانة الراقية المحترمة حبيبتنا كلنا الفنانة سهير البابلي بالشفاء العاجل، وتخرج من المستشفى بألف سلامة.. بنحبك يا بكيزة".

قالت نيفين الناقوري ابنة الفنانة سهير البابلي، إن حالة والدتي الأن مستقرة منذ 8 أيام، مؤكدة أن الجلطة تم إيقافها ومنعها من الانتشار، مؤكدة أن هناك ماء على الرئة وهذا ما يؤلم والدتي.

وأضافت نيفين الناقوري خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحكاية " المذاع علي قناه " أم بي سي مصر " ، أن الآن نقوم بعمل تحاليل لمعرفة سبب تواجد المياه على الرئة باستمرار رغم إزالتها ، مؤكدة أن والدتها علي جهاز الأكسجين منذ 10 أيام ولم يتم ضبطه حتى الآن .

واوضحت نيفين الناقوري، أن والدتي لا تستطيع التنفس بسبب المياه المتواجدة على الرئة، والدتي صبورة ولا تشتكي طوال عمرها ، لافتة إلى أن الشائعات التي تظهر عن والدتي هي التي تشعرنا بالألم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.