الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مزة الهضبة.. معلومات لا تعرفها عن معجبة عمرو دياب المثيرة للجدل

الهضبة
الهضبة

اثارت صورة للهضبة عمرو دياب انتشرت منذ أيام، وهو يتطلع إلى إحدى الفتيات أثناء إجراء لقاء تليفزونى بعد إحيائه لحفل "إكسبو" دبى، وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة وتساءلوا على هوية الفتاة التي تبادلت هي والهضبة النظرات".

واستوقفت هذة النظرات واللقطات متابعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت فضولهم لمعرفة هوية الفتاة التي نظر إليها الهضبة.

وكشف برنامج Et بالعربي عن هوية تلك الفتاة التي اكتسبت شهرة كبيرة بعد انتشار صورتها مع عمرو دياب.

واجري برنامج ET بالعربي لقاء معها حيث تبين انها تدعي أمل بور ربيع من تونس، وتعيش في دبي وقالت خلال لقاء لها مع برنامج «ET بالعربي» أنها من أشد معجبات عمرو دياب وأرادت التقاط صورة معه علي طريقة السيلفي بالموبايل، فالتفت لها بنظرة سريعة، لم تتعد بضع ثوان في أثناء لقاءه التليفزيوني.

وتابعت معجبة عمرو دياب قائلة: فوجئت بصورتي وعمرو دياب وهو ينظر إلي، تملأ مواقع التواصل الاجتماعي معتبرة ذلك «حسن حظ لها».

وأضافت معجبة عمرو دياب الغامضة، كما وصفها جمهور الهضبة أنها تستمع لعمرو دياب منذ سنوات وتضع صورة في غرفتها.

وأضافت أميرة بو ربيع: "النظرة كانت صادقة جدًا، وهو أمر طبيعى من إنسان شايف حلمه وجها لوجه وإنى شايفة فنانى المفضل عن قريب وكنت سرحانة إنى شايفاه قدامى وكمان طريقة حديثه، وأنا اللى كنت ببص علطول عليه في اللقاء لكن هو نظرته كانت سريعة واستكمل اللقاء".

وعن إذا عرض عليها الظهور موديل في كليب مع عمرو دياب قالت: "أنا ليا تجربة في المجال عندما كنت ملكة جمال منذ 10 سنوات، وعملت بعض الإعلانات وأرادوا دخولى مجال التمثيل ولكنى كنت مركزة وقتها في التعليم وأتطور أكاديميا، لكن لو جاتلى الفرصة في الظهور في كليب مع عمرو دياب أكيد مش هارفض".

وتابعت أميرة بو ربيع: "عمرو دياب موجود في كل مراحلنا العمرية، وأنا لا أسمع غيره سواء في المنزل أو السيارة أو اى مكان، ولو فكرت في أغنية تعبر عن اللى حصل والتريند يبقى هي أغنية انت الحظ اللى غناها عمرو دياب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.