×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 18 أغسطس 2022 06:06 مـ 21 محرّم 1444هـ
نجوم الفن

مزة الهضبة.. معلومات لا تعرفها عن معجبة عمرو دياب المثيرة للجدل

الهضبة
الهضبة

اثارت صورة للهضبة عمرو دياب انتشرت منذ أيام، وهو يتطلع إلى إحدى الفتيات أثناء إجراء لقاء تليفزونى بعد إحيائه لحفل "إكسبو" دبى، وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة وتساءلوا على هوية الفتاة التي تبادلت هي والهضبة النظرات".

واستوقفت هذة النظرات واللقطات متابعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت فضولهم لمعرفة هوية الفتاة التي نظر إليها الهضبة.

وكشف برنامج Et بالعربي عن هوية تلك الفتاة التي اكتسبت شهرة كبيرة بعد انتشار صورتها مع عمرو دياب.

واجري برنامج ET بالعربي لقاء معها حيث تبين انها تدعي أمل بور ربيع من تونس، وتعيش في دبي وقالت خلال لقاء لها مع برنامج «ET بالعربي» أنها من أشد معجبات عمرو دياب وأرادت التقاط صورة معه علي طريقة السيلفي بالموبايل، فالتفت لها بنظرة سريعة، لم تتعد بضع ثوان في أثناء لقاءه التليفزيوني.

وتابعت معجبة عمرو دياب قائلة: فوجئت بصورتي وعمرو دياب وهو ينظر إلي، تملأ مواقع التواصل الاجتماعي معتبرة ذلك «حسن حظ لها».

وأضافت معجبة عمرو دياب الغامضة، كما وصفها جمهور الهضبة أنها تستمع لعمرو دياب منذ سنوات وتضع صورة في غرفتها.

وأضافت أميرة بو ربيع: "النظرة كانت صادقة جدًا، وهو أمر طبيعى من إنسان شايف حلمه وجها لوجه وإنى شايفة فنانى المفضل عن قريب وكنت سرحانة إنى شايفاه قدامى وكمان طريقة حديثه، وأنا اللى كنت ببص علطول عليه في اللقاء لكن هو نظرته كانت سريعة واستكمل اللقاء".

وعن إذا عرض عليها الظهور موديل في كليب مع عمرو دياب قالت: "أنا ليا تجربة في المجال عندما كنت ملكة جمال منذ 10 سنوات، وعملت بعض الإعلانات وأرادوا دخولى مجال التمثيل ولكنى كنت مركزة وقتها في التعليم وأتطور أكاديميا، لكن لو جاتلى الفرصة في الظهور في كليب مع عمرو دياب أكيد مش هارفض".

وتابعت أميرة بو ربيع: "عمرو دياب موجود في كل مراحلنا العمرية، وأنا لا أسمع غيره سواء في المنزل أو السيارة أو اى مكان، ولو فكرت في أغنية تعبر عن اللى حصل والتريند يبقى هي أغنية انت الحظ اللى غناها عمرو دياب".

الهضبة عمرو دياب أمل بور ربيع

مواقيت الصلاة

الخميس 06:06 مـ
21 محرّم 1444 هـ 18 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:24
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 18:34
العشاء 19:57
www www