الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:26 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عزيز الشافعى يدافع عن حماقي بعد غضب جمهور الزمالك

محمد حماقى
محمد حماقى

حرص الشاعر والملحن عزيز الشافعي على الدفاع عن الفنان محمد حماقي بعد غضب جمهور الزمالك من فيديو متداول لغنائه أغنية "زيها مين"، بعد تعديل كلماتها للاحتفاء بفوز الأهلي في مباراة القمة الأخيرة.

تلاعب حماقي بكلمات الأغنية أثناء أحياء أحد الأفراح وقال "قصاد الخمسة إحنا تلامذة" بدلا من "قصاد الغمزة إحنا تلامذة" في إشارة إلى فوز الأهلي بنتيجة 5-3، في مباراة يوم الجمعة الماضية.

أكد عزيز الشافعي أن محمد حماقي شخص لطيف لا يحب مضايقة الآخرين، مستدلا على ذلك بفيديو لحماقي من أحدى حفلات وهو يغني أغنية "زملكاوي أنا" التي قدمها عزيز الشافعي قبل سنوات.

أوضح الشافعي أن احتفال محمد حماقي بفوز الأهلي كان بسبب جمعه مع حماقي وشقيقه طارق الذي يشجع الزمالك، وكان الهدف من الأغنية هو ممازحتهما، مطالبا الجمهور بتقبل تلك الأمور ببساطة ودون تعصب.

اختتم عزيز الشافعي حديثه مؤكدا على تفهمه لغضب جمهور الزمالك، لكنه يدرك أن محمد حماقي شخص محترم ولا يقصد أي إساءة للآخرين.

يذكر أن أغنية "زيها مين" التي تسببت في الأزمة من كلمات وألحان عزيز الشافعي وألحان تميم، وصدرت ضمن ألبوم حماقي الاخير "يا فاتني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.