الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:35 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هاجر أحمد تغازل زوجها بكلمات رومانسية عبر ”انستجرام”

هاجر وزوجها
هاجر وزوجها

نشرت الفنانة هاجر أحمد صورة جديدة بصحبة زوجها، ووجهت له رسالة خاصة، معبرة عن امتنانها الشديد لوقوفه بجانبها في أصعب أيام حياتها.

وكتبت هاجر أحمد على عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: سأكون ممتنة لك إلى الأبد لكونك بجانبي في أصعب أيام حياتي، أنت قوتي شكرًا يا حبيبي.

وانهالت التعليقات من جمهورها ومتابعيها داعين لهما بالسعادة، وجاء بعضها كالتالي: "ربنا يخليكم لبعض، ربنا يسعدكم ويحفظكم، إيه الحلاوة دي، ما شاء الله أجمل كابل في الدنيا".

من ناحية أخرى، عرض لـ هاجر أحمد مؤخرًا حكاية دون ضمان، ضمن أحداث مسلسل إلا أنا وشاركت في بطولتها مع مجموعة من الفنانين منهم إسلام جمال وأحمد بدير، وحققت الحكاية نجاحًا كبيرًا ونالت إعجاب الجمهور بعد عرضها، إذ ناقشت الأزمات والخلافات التي تعرض لها الزوجان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.