الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 09:46 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بدرية طلبة تسخر من ظهور فيروس”هيهى”: بدل ما اروح المستشفى ياخدونى تحرى

بدرية طلبة
بدرية طلبة

علقت الفنانة بدرية طلبة على ظهور فيروس "هيهي" الجديد بطريقة ساخرة، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وقالت بدرية طلبة في الفيديو: "جرى إيه يا صين يا زعارب يا قصيرين، أكلتو الفيران جه للعالم كله كورونا، دلوقت بتقولوا الفيرس كورونا حيروح عليه جاي لكم فيروس اسمه هيهيهي، وده جاي من إنهي كباريه؟"

وأضافت ساخرة: "يعني أنا لو عندي الهيهيهي وماشية في الشارع بدل ما يودوني مستشفى ياخدوني تحري؟ ولو رحت المستشفى أقول إيه للدكتور، وحيدخلني أنهي قسم أتعالج فيه، وحيصرفلي إيه أتعالج بيه."

وتابعت: "إنتو عايشين على الزواحف وبس؟ متعرفوش حاجة في حياتكم غير الحشرات؟ ارحمونا عمالين نحاسب على فواتيركم، حرام عليكو فيرستونا."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.