الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:07 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تريزيجيه يتعافى من الصليبي: الحمد لله سعيد بعودتي من جديد

أعرب محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الانجليزي عن سعادته بالعودة مجدداً إلى الملاعب بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها الموسم الماضي ونشر تريزيجية صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام خلال مشاركته في التدريبات وعلق: الحمد لله على كل شئ سعيد بعودتي من جديد.

وبدأ محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى المشاركة فى تدريبات أستون فيلا الجماعية، حيث شارك فى مران الأمس كاملا لأول مرة وجاءت مشاركته فى التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من تنفيذ برنامج التأهيل والإعداد البدنى الذى مر بعدة مراحل أهمها فى الإمارات، حيث انتقل لاستئناف برنامج التأهيل بأحد المراكز العالمية للتعافى سريعًا من الإصابة.

واحتفل نادى أستون فيلا باقتراب عودة تريزيجيه للمشاركة في المباريات وأعلن الحساب الرسمي للنادى الإنجليزى على تويتراقتراب عودته ونشرحساب أستون فيلا عبر تويترمجموعة صورلتريزيجيه أثناء أدائه التدريبات على أرض المعلب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.