الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:35 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلى علوى تنعى الراحل أحمد خليل بكلمات مؤثرة

خليل وعلوى
خليل وعلوى

نعت الفنانة ليلى علوي رحيل الفنان أحمد خليل، الذي وافته المنية اليوم، اثر إصابته بفيروس كورونا، وعبرت عن حزنها الشديد لفقدانه، بكلمات مؤثرة.

وكتبت ليلى علوي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: تعجز الكلمات عن نعي ورثاء فنان عملت معاه عمل واحد من أهم أعمال العمر كله في حديث الصباح والمساء، كانت أول مرة بتعامل معاه لكن اكتشفت ممثل حقيقي صادق وعبقري وإنسان راقي جدا في تعاملاته.

وتابعت علوي: حقيقي من أعظم الناس اللي اشتغلت معاهم، مش قادرة أصدق من كتر ما بحبه وبفتكر كل لحظة خير معاه.. رحمة الله على الفنان العظيم أحمد خليل وربنا يصبر زوجته الجميلة وأهله وأحبابه.. وداعا عطا المراكيبي.. أحلى عطا في حياتي.. مسلسل حديث الصباح والمساء.

وشاركت الفنانة ليلى علوي مع الفنان القدير أحمد خليل في مسلسل حديث الصباح والمساء، وحقق هذا الثنائي نجاحًا كبيرًا، واستمر هذا النجاح منذ عرض المسلسل عام 2001 حتى الوقت الحالي، وكان المسلسل من إخراج أحمد صقر، وتأليف نجيب محفوظ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.