الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:42 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد ممدوح ينتظر عرض مسلسل ”أبو صدام” أولى بطولاته المطلقة

محمد
محمد

ينتظر الفنان محمد ممدوح عرض فيلمه الجديد "أبو صدام" والمقرر عرضه لأول مرة عالميًا بالدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولى، ويعتبر العمل أول بطولة مطلقة للفنان محمد ممدوح.

ويجسد "ممدوح" من خلال العمل شخصية سائق سيارة نقل ثقيل في عمر الأربعين، ويتعرض للعديد من المواقف خلال أحد الرحلات التي يرافقه فيها الفنان أحمد صدام، ويشاركه في البطولة سيد رجب وأحمد داش، وآخرون، ويناقش العمل معاناة السائقين، حيث يواجه بطل الفيلم العديد من المواقف الصعبة ويكون في مواجهة أمام الفنان سيد رجب.

وتم التحضير للفيلم منذ اكثر من عام ونصف و التصوير الفيلم خلال فترة ٦ شهور تقريبًا وتم التصوير بالفعل على الطريق الصحراوي الساحلي من الإسكندرية حتى مرسى مطروح وعدة مناطق بينهم وللمصداقية والواقعية تم تدريب محمد ممدوح على قيادة السيارات التريلا عدة أشهر قبل التصوير.

وتبدأ أول مشاهد العمل فى منطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر، حيث حفل زفاف في منطقة شعبية يحضره كل من سيد رجب ومحمد ممدوح، والعمل من تأليف محمود عزت وإخراج نادين خان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.