الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 09:01 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكاية الكاملة لـ«فستان الانتقام» الذي ارتدته الأميرة ديانا في التسعينات

فستان الانتقام
فستان الانتقام

من المعروف أن هناك العديد من المشاهين، تمكنوا من متابعة سلسلة ​The Crown​، من قبل النجمة ​إليزابيت ديبيكي، التي أطلت بفستان طبق الاصل عن الذي لبسته ​الأميرة الراحلة ديانا​ عام 1994 عندما ذهبت الى عشاء كانت نظمته فانيتي فير في لندن.

اللافت للنظر أنه في وقتها كانت ليدي دي قد انفصلت عن أمير وايلز شارلز، وكان العامة يتساءلون عن ماذا يدور في رأسها؟ هل كانت تخرج لتفعيل علاقاتها العامة ام كانت تحاول ان تسيطر بنفسها على مجريات الامور في حياتها؟

كما تم طرح سؤالًا آخر حول تصميم فستان الانتقام ذلك الفستان الحريري الاسود الذي يخرج عن المظهر اللائق المتعارف عليه في الاماكن العامة بين الطبقة المالكة؟ مصممة الفستان هي المصممة اليونانية الاصل الشهيرة كريستينا ستامبوليان.

أما فيما يتعلق بلماذا سمي الفستان بفستان الانتقام؟، فإنه في الليلة التي ظهرت ليدي ديانا في هذا الفستان لحضور حفلة فانيتي فير كانت تعرض حلقة لامير وايلز، اعترف فيها انه خان الاميرة بعد زواجهما واتخذت علاقتهما مسار من الانفصال لا رجعة عنه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy