الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يتجه عصام كاريكا لـ المهرجانات الغنائية؟.. الفنان يجيب

عصام كاريكا
عصام كاريكا

كشف المطرب عصام كاريكا عن انتمائه الرياضي، مشيرا أنه يشجع نادي الزمالك، وحلمه الذي تحقق مع الكينج محمد منير وأعماله الفنية القادمة.

وأضاف كاريكا خلال حواره لبرنامج "8 الصبح" على قناة "DMC" أنه أحيا حفلات في فرعي الأهلي بالجزيرة ومدينة مصر، ويحرص على ممارسة كرة القدم مع لاعبي الأهلي القدامى أيام الأحد والثلاثاء الخميس أسبوعيا.

وتابع: "أنا زملكاوي مش متعصب وأصدقائي القدامى من النادي الأهلي خالد بيبو ومحمد عمارة ووليد صلاح الدين وهشام حنفي وزكريا ناصف".

ووجه كاريكا رسالة للجماهير المتعصبة: "صعب تقاطع أهلك بسبب ماتش كورة، لاعيبة الكورة نفسهم صحاب، لو الأهلي والزمالك بيلعبوا مع بعض هتلاقي شيكابالا وأفشة بيتعشوا سوا مع بعض في مكان بعد الماتش، لما هما مش متعصبين كدة أبقى أنا اللي متعصب؟ ملوش دعوة التعصب خالص ومش هنخسر بعض".

وأكد عشقه للكينج محمد منير حتي قبل رؤيته والعمل معه، مشيرا إلى أن تلحين أغنية له كان حلم من أحلامه.

وعن أحدث أعماله قال: "بحضر أغنية اسمها (يا مخربشة أنا عازمك على العشا)، كلام مجنون مستخدم فيه رتم المهرجانات وحطينا فيه مزيكا جميلة، وهتنزل كمان أسبوع أو 10 أيام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.