الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:46 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سهير رمزى تواصل تصوير مسلسلها الجديد ”القاتل الذي أحبه” مع هانى رمزى

سهير وهانى
سهير وهانى

تشارك الفنانة سهير رمزى فى الدراما التلفزيونية بمسلسل "القاتل الذى أحبه" مع هانى رمزى، والذى تواصل تصويره حاليا ويعتبر عودة لها بعد غياب 4 سنوات، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "قصرالعشاق" الذى عرض في شهر رمضان 2017، وشارك في بطولته فاروق الفيشاوى، عزت العلايلى، بوسى، رانيا فريد شوقى.

وتقدم من خلال مسلسل"القاتل الذي أحبه" دور لايت كوميدى للمرة الأولى في الدراما، بشخصية أم هانى رمزى التي تعمل فى مجال الطبخ وتتعرض لعدد من المواقف الكوميدية مع ابنها.

مسلسل "القاتل الذى أحبه"، وهو تأليف صلاح عربى، وإخراج عمروعابدين، ويشارك في بطولته صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.