الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر غياب غادة عبد الرازق عن المهرجانات

غادة.
غادة.

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق سر غيابها عن حضور المهرجانات الفنية، سواء مهرجان الجونة أو القاهرة السينمائي أو مهرجان الإسكندرية وغيرها من المهرجانات.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقاء لها مع برنامج MBC Trending: الناس في منتهى الاحترام وبيعزمونا ويقولوا لنا تعالوا، لكن هي تركيبة شخصيات، أنا مش من الشخصيات اللي تلبسيها وتقولي لها امشي على الريد كاربت مابقدرش.

أضافت غادة: أنا شخصية مابتكلمش كتير، مطلوب مني مجهود كتير أني ألبس وأتمكيج وأنزل أمشي على الريد كاربت وأعمل حركات و50 إنترفيو، مش بحب الزحمة والكلام كتير والإضاءة الكتير، لأني عشت فيها حياتي كلها، إلا لو تكريمي أكيد هقف وأتصور.

وقالت إنها ترفض تقديم دور شعبي مرة أخرى، بعدما سيطرت على أعمالها الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها قدمته من أكثر من زاوية، وذلك غير جيد للفنان، وكأنها لا تجد دورًا آخر.

ونفت مشاركتها في مسلسل السكة العوجة، وقالت ساخرة: بيحطوني في مسلسلات معرفهاش، مشيرة إلى أنها قررت أن تبتعد عن تقديم الأعمال الشعبية، لأنها قدمتها كثيرًا من قبل.

وقالت عبد الرازق، إنها من الممكن أن تشارك في مسلسلات خارج الموسم الرمضاني، بشرط أن تكون من خلال منصة إلكترونية، قائلة: هي المستقبل اللي جاي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.