الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:18 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على سر نقاء بشرة «كيت ميدلتون»

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

قامت ​ديبورا ميتشيل​ خبيرة التجميل البريطانية الشهيرة، مؤخراً بالكشف عن المكوّن السري الذي يكمن وراء اشراق بشرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج.

وقد يرى البعض أنها تلجأ لمنتجات من العلامات الفاخرة للحفاظ على بشرة مثالية.

إلا أن الحقيقة تكمن في استعانة كيت ميدلتون بخلطة متوفرة في مطبخ كل امرأة ترتكز على الشوكولاته والسكر الاسمر. تقوم الدوقة بشكل دوري بخلط عجينة الشوكولا على الارجح «نوتيلا» مع السكر الأسمر ومرطب الشفاه لتؤلف قناعاً تطبقه على وجهها ثم تزيله بحركات دائرية بعد ان يجف، تغسل بشرتها بالماء الدافىء والصابون قبل تطبيق كريم مغذ.

علماً أن فاعلية هذا القناع المقشر تعود إلى غناه بخلاصة مسحوق الكاكاو المعروف بغناه بالعناصر المضادة للأكسدة التي تحمي البشرة من الشيخوخة المبكرة، كما يحتوي على أنزيم خام يساهم في ترميم الخلايا وتجديد شباب البشرة بالإضافة إلى أحماض دهنية تساعد في التآم الجروح والندبات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy