الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 07:29 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفيش بوس وأحضان.. زوج منة عرفة يكشف شروط موافقتها على الأعمال الفنية

منة وزوجها
منة وزوجها

اشعل خبر انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها الفنان محمود المهدي، مواقع التواصل الاجتماعى خاصة بعد أنتشار أن السبب هو مشهد يجمعها بالفنان محمد نجاتى، مما أثار غضب الأخير، ليعود زوج منة، ويكشف الحقيقة، وينفى هذه الأخبار، ووجود مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي، يظهر به بشخصية طبيب ويقيس لها النبض، مؤكدًا أن الفنانة لديها قواعد وخطوط حمراء في أعمالها.

ونشر محمود المهدي فيديو، عبر استوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قال فيه: بيتقال إن الانفصال حصل بسبب مشهد لـ نجاتي هيقيس فيه نبض منة، مفيش الكلام ده خالص.

وتابع زوج منة عرفة: المشهد كان عبارة أن هي هتتشال، وهي رفضت أنها تتشال، وبنتكلم دايمًا مع المنتج أو المخرج، أن مفيش بوس وأحضان، لأنها حاطه قواعد، وزيها زي أي فنانة محترمة عندها خطوط حمراء.

وأضاف زوج منة عرفة: مش لازم نوصل الفن بطريقة وحشة، ممكن نوصله بطريقة محترمة، إحنا في مجتمع شرقي المفروض نراعي ده، الطلاق حدث بسبب مشاكل كده خاصة بيا أن ومنة، والحمد لله مفيش أي حاجة ومشاكلنا حلناها مع بعض، ومكملين وربنا يديم المحبة ما بينا، أن بعشق منة وكل يوم بتعلى في نظري أكثر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.