الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى يتفقد أعمال تنفيذ مشروع تطوير طريق المُعاهدة السويس/الإسماعيلية

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم السبت مشروع تطويرطريق المُعاهدة (السويس/ الإسماعيلية) الذي يعد أحد أهم مشروعات المرحلة الثالثة من المشروع القومي للطرق .

وقال المهندس كامل الوزير وزير النقل أن المشروع يشمل توسعة الطري ليصبح بعدد 3 حارات مرورية بعرض 13,9 متر لكل اتجاه، ورفع كفاءة الطريق الحالي وتطوير التقاطع السطحي عند مدخل نفق الشهيد أحمد حمدي، وكذلك توسعة 4 كباري سطحية (سيناء – المحسمة – المنايف)، وتوسعة كوبرى مشاة جنيفة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ وافتتاح 2 كوبري علوي بالمشروع لحل التقاطعات السطحية؛ الأول كوبري جنيفة عند تقاطع طريق امتداد جنيفة مع وصلة نفق الشهيد أحمد حمدي، والذي يبلغ طوله 850 مترا باتجاهين مرورين، وبعرض 25 مترا لكل اتجاه، والثاني كوبري المعاهدة عند تقاطع الطريق مع امتداد طريق جنيفة بطول 550 مترا باتجاهين مرورين وبعرض 23 مترا لكل اتجاه، حيث تبلغ تكلفة المشروع الاجمالية 2,1 مليار جنيه.

كما تفقد رئيس الوزراء قطاعات الطريق المختلفة وخلال ذلك التقي بالعمال والمهندسين وأكد وزيرالنقل أن العمل يتم على مدار الساعة لسرعة الانتهاء من هذا المشروع المهم وفقا للموعد المخطط مشيرا إلى أن كافة الأعمال يتم تنفيذها وفقا لقياسات الجودة العالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة