الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 01:38 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر.. سؤال وفتوى مع أحمد العوضي بعد اعتمادها رسيمًا.. ”فيفا” يمنح قطر باستضافة كأس العرب لـ 3 نسخ متتالية جمع كلمة ”عار” سؤال يثير الجدل بامتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا.. اعرف الإجابة دائرة الظلمات.. على جمعة يكشف حقائق حول الخطيئة وشروط التوبة منها مفاجأة في سعر متر السيراميك بعد السماح بالبناء داخل المحافظات صور صور الملحق الثقافي بالسفارة الألمانية: التفوق العلمي مقياس الحصول على منح الجامعتين الألمانية بالقاهرة والألمانية الدولية احترمي النقاب.. رقص فتاة في أحد المراكب يثر الجدل ما القصة ؟ سعر اليورو في بنك القاهرة اليوم الأربعاء 15-5-2024 مصدر يكشف عودة نجم الزمالك أمام نهضة البركان في كأس الكونفدرالية الفلسطينيون يحُيون الذكرى الـ 76 للنكبة على أطلال غزة.. وحماس تدعو لـ مواصلة الصمود والتحدي تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة العربية.. والتعليم تحقق حظك اليوم الأربعاء 14 مايو 2024.. فرصة مثالية للجدي ومرحلة مهنية جديدة للدلو

انغام تستعد لطرح أغنيتها الجديدة ”هتشتاقوا”

انغام
انغام

تواصل الفنانة أنغام استعدادها لطرح أغينتها الجديدة التى تحمل أسم “هتشتاقوا” خلال الأيام القليلة المقبلة، ورجت للأغنية عبر حسابها بموقع أنستجرام قائلة:" هتشتاقوا .. قريبا".

انفعلت أنغام بسبب انتشار شائعات بسرعة شديدة حول ارتباطها بـ مجدي الهواري، وخرجت عن صمتها كاتبة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: « للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام ».

وأثار انفعال أنغام الشديد وردها بلهجة قوية، تعجب وتساؤل البعض، خاصة وأنها لم تنفي الخبر مباشرة، لكنها فضلت الرد بطريقة غامضة حتى لا تساهم في نشر هذه ا نزللشائعة.

جمعت المصادفات بين أنغام ومجدي الهواري، خلال الفترة الماضية وكان القاسم المشترك بين هذه التجمعات، هو وجود الفنان محمد الشرنوبي الذي تجمعه علاقة عمل حالية بالهواري من خلال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، وزوجته راندا رياض مديرة أعمال أنغام.

وظهرت أنغام على مسرح كايرو شو، حيث كانت تحضر فعاليات عرض مسرحية ياما في الجراب ياحاوي، وبعد الانتهاء من العرض قدم لها مجدي الهواري وفريق عمل المسرحية وعلى رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، الدعوة لصعود المسرح تحية لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.