الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل تطبيق قرار مجلس الوزراء .. حملات تطعيم مكثفة ضد كورونا بجامعة حلوان

يبذل الطاقم الطبي بجامعة حلوان جهوداً كبيرة في المشاركة في تطعيم الطلاب والموظفين ضد فيروس كورونا داخل قاعة الاجتماعات بالمبنى الإداري بجامعة حلوان حيث تم تطعيم عدد جديد من الطلاب بالجامعة في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

وأكد الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة على الالتزام الكامل لجميع منتسبي الجامعة بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد ومتابعة منظومة تطعيم الطلاب وإرشاد الطلاب الذين لم يتلقوا التطعيم بالتوجه لإحدى نقاط التطعيم بالجامعة للتسجيل والتطعيم و التنويه على الالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2750 لسنة 2021م بشأن حظر دخول العاملين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب لحرم الجامعة لمن لم يتلق أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد بدءاً من 15/11/2021 وحظر دخول متلقي الخدمة ممن لم يتلقوا أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد بدءاً من 1/12/2021.

وتابع الدكتور محمود عابد مدير عام الإدارة العامة للشئون الطبية تلقي الطلاب اليوم للتطعيمات مؤكدا على أنه تم تطعيم إجمالي ١٠٦٣٨٠ من الإداريين والطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس وذلك بإجمالي ١٣٩٠٠٠ جرعات مستلمة وذلك خلال الفترة من ٥ سبتمبر ٢٠٢١ وحتى ١٠ نوفمبر ٢٠٢١.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.