الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جيهان خليل لـ «الموجز»: أُفضل تصدر التريند عن طريق أعمالى الفنية وليست الفساتين المكشوفة

جيهان خليل
جيهان خليل

تشارك الفنانة جيهان خليل في مسلسل "الغرفة 207 " من خلال تقديم شخصية جديدة ومختلفة عليها خاصة بعد نجاح شخصيتها في مسلسل "إلا أنا" بحكاية "ع الهامش" مع النجمة نرمين الفقى.

وقالت في تصريح خاص لـ "الموجز أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل "الغرفة 207" والعمل عبارة عن حلقات منفصلة لكل منهم بطل وبطلة مختلفين ومن المقرر أن تقدم حلقة منهم، مشيرة أن صناع العمل يواصلون التصوير حاليا ومن المقرر أن تبدأ التصوير خلال الايام القادمة، وتدور أحدث العمل في إطار الرعب.

وقالت انها تحضر خلال الفترة القادمة عمل فنى تدور أحداثه فى إطار الرعب ولكن لا ترغب فى الحديث عنه حاليا، متمنية أن تقدم عمل كوميدى.
وعبرت عن سعادتها بردود الافعال حول شخصيتها في مسلسل "إلا أنا" بحكاية "ع الهامش" مشيرة أنها كانت تتوقع نجاح الشخصية ولكن النجاح فاق توقعاتها، فضلًا عن تصدرها التريند أكثر من مرة وهذا ما زاد سعادتها.

واكدت انها اول مره تتعاون مع فريق العمل بالكامل سواء نرمين الفقي أو صبرى فواز أو غيرهم وجمعتهم كيميا فنية متمنية أن تتعاون معهم فى عمل فني مرة أخرى.

وقالت انها لا تبحث عن تصدر التريند عن طريق الفساتين المكشوفة بل تتمنى أن تتفوق عن طريق فنها فقط، ولكن ذلك لا يمنع وجود فنانين يتمتعن بجمال فائق منذ زمن طويل فمن من النساء لا يرغبن أن يتمتعن بجمال مارلين مونرو، ورفضت الافصاح عن رأيها فيمن يستعرض جماله والفساتين المشكوفة للفت الأنظار، حيث أنها تتمنى أن يتم وضعها في خانة النجمات اللاتي نجحن بموهبهتن.

واضافت أنها تعتبر السينما خطوة مهمة في حياتها ونقلة كبيرة تتمنى أن تحدث بشكل جيد، لذلك ترفض الكثير من الأدوار الغير لائقة بها، حيث أن ما يعرض عليها، لا ترغب في تقديمها مضيفة أن اختيارات التلفزيون اسهل بكثير من السينما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.