الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:32 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدى يواصل تصوير فيلم ”الجواهرجى”

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يعيش الفنان محمد هنيدي حالة من النشاط الفنى على الصعيد السينمائي والمسرحى والإعلامى فى نفس الوقت حيث يواصل حاليا تصوير فيلم "الجواهرجي" بعد انضمام الفنانة لبلبة، لطاقم العمل، وجاء ذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ75، الموافق 14 نوفمبر 1946.

ويعتبر الفيلم بمثابة عودة لاجتماع ثنائيات انقطعا عن العمل سويًا منذ سنوات، حيث يمثل الفيلم بمثابة عودة لالتقاء كل من الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي، بعد 23 عامًا من آخر أفلامهما سويًا وهو فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998، وفي العام التالي اشتركا سويًا بمسرحية عفروتو عام 1999، بمشاركة كل من، الفنان الراحل حسن حسني، والفنانين أحمد السقا وهاني رمزي، والفنانة ماجدة زكي.

كما يمثل فيلم الجواهرجي عودة للقاء الفنان محمد هنيدي مع الفنانة لبلبة، منذ آخر فيلم لهما عام 2006، بعنوان “وش إجرام”، كذلك الفنان أحمد السعدني الذي اشترك مع هنيدي في نفس الفيلم.

فيلم الجواهرجي يشارك فيه كل من، محمد هنيدي، منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد.

ويشارك أيضا فى مسرحية "سلام مربع" مع كل من أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، إيمان السيد، ومن إخراج خالد جلال.

ويجسد هنيدي خلال العمل دور مطرب شعبي اسمه سيد الإنسان، بينما تجسد أيتن عامر خلال أحداث المسرحية دور زوجة محمد هنيدي، ويلعب محمد محمود دور والدها، ويجمع بينهم عدد كبير من النجوم.

الجديد بالذكر أن هنيدي شارك في موسم الرياض الماضي، بمسرحية 3 أيام في الساحل، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وشاركه بطولتها بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد محمود، ندى موسى، أحمد فتحي، ومحسن منصور، وغيرهم، ومن تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري، بالإضافة لتقديمه برنامج "هنيدي شو" أسبوعيا على قناة المحور

وكان آخر أعمال الفنان محمد هنيدي السينمائية، فيلم الإنس والنمس، الذي اشترك فيه مع الفنانة منة شلبي والفنانة صابرين، والفنان عمرو عبد الجليل، صابرين، عارفة عبدالرسول، بيومي فؤاد، محمود حافظ، سليمان عيد، شريف دسوقي، ومن إخراج شريف عرفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.