الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جمهور عمرو يوسف ينتظر طرح مسلسله الجديد ”وعد الشيطان”.. إليك التفاصيل

عمرو يوسف
عمرو يوسف

ينتظر جمهور الفنان عمرو يوسف طرح مسلسله الجديد "وعد الشيطان"، خلال الفترة القليلة المقبلة عبر منصة شاهد VIP، حيث يعد أول عمل له بعد غياب عامين عن الدراما بسبب أزمة مسلسلين الملك وخالد ابن الوليد.

ويبدو أن عمرو يوسف، يتحدى نفسه ويصر على تغيير جلده من خلال مسلسل وعد الشيطان، بعد غيابه عامين عن الدراما والجمهور، حيث قرر الاستعانة بالمخرج العالمي كولين تييح، الذي يتولى مهمة إخراج العمل لضمان خروج العمل بشكل قوي ومختلف عن الأعمال التي تقدم حاليًا.

واستعان عمرو يوسف بنجوم عالمين لمسلسله كي يضمن نجاح العمل بشكل مختلف بعد العديد من الأزمات والانتقادات التي تلاحقه منذ عامين، حيث تشارك النجمة العالمية بولا باتون التي تمتلك مسيرة حافلة بالأعمال المميزة.

ويشارك عمرو يوسف مسلسل وعد الشيطان كل من فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج.

ويعد مسلسل طايع، آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، والذى عرضت في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2018، حيث حقق العمل نجاحا واسعا وتفاعل من الجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة