الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:39 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
مدير تعليم الجيزة يصدر تعليمات صارمة بشأن انضباط امتحانات نهاية العام 2024 بعد أن خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الطفلة جانيت. أتحايل عليا علشان أتجوزه.. خلاف الراقصة شمس مع طليقها سعد الصغير بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب.. سام مرسي: لقد صنعنا التاريخ الأهلي يضرب الاتحاد المستسلم بثلاثية عالمية في الشوط الأول رضا سليم يحرز هدف عالمي للأهلي أمام الاتحاد في الدقيقة 32 وسام أبوعلي يحرز الهدف الأول للأهلي أمام الاتحاد من ضربة جزاء القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا قبل الامتحانات.. أفضل أدعية الامتحان المستجابة لتسهيل الحفظ والمذاكرة 2024 الدوري المصري: 15 دقيقة من الضغط الأهلاوي ومطالبة بضربة جزاء أمام الاتحاد امتحانات الترم الثاني 2024 تنطلق غداً الأربعاء وقرارات عاجلة تطبق في اللجان إيقاف حسام حسن.. رابطة الأندية تعلن عن عقوبات الجولة الـ 21 من الدوري المصري

بعد تصريحات زكريا بطرس.. «شباب كريستيان» تفتح النار على الإساءة ضد الإسلام

المهندس نادر صبحي مؤسس حركة شباب كريستيان
المهندس نادر صبحي مؤسس حركة شباب كريستيان

أعلنت حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس الخاضعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية والمجمع المقدس على رأسها قداسة البابا تواضروس الثانى، رفضها لتصريحات زكريا بطرس التي حملت إساءة للإسلام ولرسوله الكريم.
وقالت الحركة في بيان لها اليوم، حمل توقيع مؤسس ومسؤول الحركة، المهندس نادر صبحى سليمان «نعلن ونسجل اعتراضنا رسميا واستنكارنا لما صدر بحق اخواتنا المسلمين ضد الإسلام أو العبث بالأديان وإهانة الرسل والأنبياء.
وأضاف صبحي قائلاً إن ما لا نقبله على أنفسنا لا نقبله على غيرنا ولا نقبل استفزاز مشاعر الآخرين.
وتابع: كل الأديان والأنبياء والرسل خط أحمر وغير مطروح للنقاش ما لا نقبله على المسيحية ويثير غضبنا لا نقبله على الإسلام ومرفوض نهائيا.

واختتم مؤسس شباب كريستيان بيانه قائلاً" نسأل الله أن يعم الخير والسلام على مصرنا الغالية شركاء في هذا الوطن نسيج مصر الواحد مسلمين ومسيحيين جميعا (مصريين) في رباط واحد إلى يوم الدين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.