الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر شائعة ارتباط الهضبة عمرو دياب بالموديل تيارا واهب

عمرو وتيارا
عمرو وتيارا

يعتبر الهضبة عمرو دياب من أنجح المطربين فى مصر والوطن العربى يحرص دائما على الحديث عن أعماله الفنية دون غيرها ويبعد حياته الشخصية عن جمهوره، مما يجعل الكثير يترقب ويبحث عنها.

بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني تداول العديد من الشائعات حول ارتباطه بالعديد من النجمات والموديل وآخرهم الموديل تيارا واهب واشيع ارتباطهما بعد ظهورها معه في عدد من الصور بدبي، والتي انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر عمرو دياب منذ حوالي أسبوعين صورة له مع تيارا واهب على حسابه بتطبيق انستجرام، وعلق عليها بكلمتين "اتقل وراضي"، وهو اسم إحدى أغاني ألبومه الجديد.

وقالت تيارا واهب في مقابلة مع إنسايدر بالعربي، إن صورتها مع عمرو دياب كانت ضمن حملة إعلانية مشتركة بينهما، نافية فكرة وجود أي علاقة عاطفية بينهما.

واوضحت أنه يشرفها تواجدها إلى جانبه والتحدث معه في أمور هامة بالنسبة لها، لأنه بالنسبة لها مثل أعلى وشكرته على هذه الفرصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.